الخميس، 2 مايو 2013


أرهابي
 
 
عندما حاولتُ قتل الحب
  في قلبي ...
  حدث شيءُ غير
اعتيادي  
  تدخل العالم بيني
  و بين قلبي
 و اتهمونني ...
  بأنني اكبر
   ارهابي !!!!!!
  و شاع الخبر بين الناس
  و اصبحت كل
  وسائل الاعلام
  تتناقل  اخباري
  قالوا بانني
     متعصبٌ ... متشددٌ 
 برجوازيٌ ... و عنصري
  و اصدقائي الطيبين
  قالوا عني
رجل 
   خارج عن القانون
  و خارج عن الدين
  حتى حبيبتي..
  و رفيقة دربي
  قالت بانني
  بربري !!!!
  ...........
  قالوا عني
  ما لا يقال
  اتهموني مرارا
  بالكفر ...
  و قالوا بحقي
  اكثر من الكثير ..
  و كأنني انا
  من اقترف احداث سبتمبر
  و كأنني انا
  من زرع فتنة الحروب
بين البشر
  و كأنني انا
  المطلوب الاول
في العالم
  و الرجل الاخطر
كلما في الامر
  حاولت ان استقيل
من الحب
  و ان اخذ استراحة
 و انا في منتصف العمر
  تقتلت وبسبق الاصرار
الحب
وبقاياه في قلبي
  لأعيش مستريحاً
  من القهر و السهر
..........
  فسقط قلبي مذبوحاً
وانا اول المتهمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق