الخميس، 2 مايو 2013


ثلاثون عام


 ( 1 ) 
   
مضى ثلاثون عاما من عمري  
و انا كما انا  
 اجمع الاحزان
و اطارد الاوهام   
و احمل ُ جثمان حبي الاول 
في كل مكان و زمان ....  
مضى ثلاثون عاما من عمري  
و انا كما انا 
بقايا انسان ... تائه ٌ 
كاهلٌ... 
 قليل الحظ 
فقدت ُ كل شئ
و رجعت ُ بعد فوات الاوان

 (2)    
مضى ثلاثون َ عاما  
و انا انظر ُ الى وجهي في المرءاة   
و قد حفر غبار العمر
عنوانه فوق  جبيني  
و كأنني أمضي في خريف 
تتساقط اوراق الروح ...
  تجاعيد  وجهي تضاجع شحوبي ..
و الحزن ينزلق صميم داخلي 
أثار الحب القديم ... بركانٌ من الألم  
 نار من الدمع تعاقب احداقي 
و بقايا جرح حبي الاول
 لا يزال يخفق ُ في قلبي 
و عميق اعماقي .... 


(3)  
مضى ثلاثون َ عاما من عمري 
     بان الشيب ُ
 و كأن الزمن يمنحني تأشيرة الخمسين
ومأساة الماضي الحزين  
 ويلات ٌ .. اهات ٌ .. حسرات ٌ .. و أنين 
 و ندم ٌ على ماضٍ غابر ..
 مضى ثلاثون عاما
  من عمري 
 و انا كما انا 
  ابحث في عيون الناس 
   عن حبٍ, عن صدق وحنين   .  


(4) 
مضى ثلاثون عاما 
  و انا كما انا 
   ابحث ُ عن مأمن 
 ابحث ُ عن حضن ٍ دافئ .. 
عن صدر ٍ انام عليه ِ
 ما تبقى من العمر باطمئنان... 
  ثلاثون عاما
مضى 
وانا احمل ُ الحزن
في قلبي اطنان و اطنان ..   
    ثلاثون عاما 
   من الفشل ِ و النكد ِ و الملل 
    فقدت ُ كل شئ 
و مات َ في جسدي الانسان.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق