الثلاثاء، 27 مايو 2014


انا و هي 

هي : ألا تمّلُ من النظرِ في عيني
انا _ : في عينيكِ عمري ...
هي : و ماذا بعد ..
انا _ : براءة الطفولة الشقية ... حماقاتي . .. جنون مراهقتي و تقلباتُ ضجيجها
و اطلالة خجلي ... خيباتي و مشاكساتي
هي : مؤمنة انا بعشقك يا آخر انبياء هذا القلب
انا _ : حبيبتي في عينيكِ بيتي و مسكني ..
زهور شبابي تصطف على شرفة اجفانكِ
و يومي يبدأُ بنور جبينكِ
اتنفسُ من انفاسكِ .... و ارتشفُ من شفتيكِ ماء الحياة كي احيا

هي : ( بعد ان اقتنصت يدها فرصة مداعبة شيبُ رأسي )
الحياة تسرق اعمارنا .. مخيفةٌ جداً هذه السرعة التي تجري بها اعمارنا !!

انا _ : يفصل بيني و بين التسـعين ِ ســـتـون شمعة ...
سأحبكِ الى ان تُسرق من درج العمرِ كل تلك الشموع و تنطفئ
وبعدها أشعل لكِ بالقلب آخر شمعة و أطفئها في نهاية المطافِ بدمعة
و سأظل أعشقكِ .. الى ان يجف الدم في الشرايين
و أفكر فيكِ
الى ان تعطل خلايا المخ في التسـعين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق